"السياحة الأفريقي" يثمن مجهودات الرئيس السيسى على استضافة معرض التجارة البينية

رئيس مجلس السياحة الأفريقي في تصريحات خاصة للأخبار المسائى
رئيس مجلس السياحة الأفريقي في تصريحات خاصة للأخبار المسائى

أعرب الدكتور كوثبرت نكوبى رئيس مجلس السياحة الأفريقي في تصريحات خاصة للأخبار المسائى خلال فعاليات المنتدى الأفريقي للاستدامة السياحية والاستثمار بالمعرض الإفريقى للتجارة البينية بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية عن تقديره للرئيس عبدالفتاح السيسى وللحكومة المصرية للموافقة على استضافة النسخة الثالثة للمعرض .

وأشار إلى أن الحكومة المصرية قامت بحشد كل الوكالات الأساسية والمعنية وقدمت تسهيلات رائعة واستضافت هذه الفعالية فى غضون ثمانية أشهر فقط، بالنظر لجودة البنية التحتية الموجودة.

ونوه الدكتور كوثبرت نكوبى بأن مبادرة معرض التجارة نتج عنها الكثير من الفوائد على القارة السمراء.. معتبرا أنها تعمل على الوفاء بطموحات الذين قاموا بإنشاء الاتحاد الإفريقى فى 1963، وهى بمثابة منصة تسمح بالتحرر من بقايا الاحتلال الذى أبقى القارة الإفريقية لا تحقق التنمية الاقتصادية.

وثمن  نكوبى المجهودات المصرية لاستضافة النسخة الثالثة من المعرض الإفريقى للتجارة البينية، موجها الشكر للشعب والحكومة المصرية على حفاوة الاستقبال.


واعتبر رئيس مجلس السياحة الأفريقي  أن مجلس السياحة الأفريقي "محطة واحدة" للخدمات المتعلقة بالسلام والأمن ، وتنمية السياحة ، والتسويق السياحي ، والاستثمار السياحي في إفريقيا . وقال أنه يريد أن يكون من السهل الوصول إلينا ، و يتم تقديمنا عالميًا في المكاتب الفرعية في جميع هذه البلدان التي تجلب السياح والمسافرين إلى إفريقيا ، وأن نستفيد من الإمكانات الكاملة لتطوير السياحة والتسويق الذي تقدمه صناعة السياحة الأفريقية ، و يتم الدخول في موقف "كل ما يتطلبه الأمر" لمساعدتك كأعضاء لدينا ، وأن تستفيد أنت ومنظمتك من كل هذا ومن أكبر شبكة لمحترفي السياحة والضيافة والسفر في إفريقيا.

ترشيحاتنا